فيتو تكشف سر اللهو الخفي، من يختار رجل المباراة بالدوري بعد واقعة الزمالك وسيراميكا؟
أثار اختيار أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، كأفضل لاعب في مباراة الزمالك بالدوري المصري الممتاز، استياء وتساؤل من جماهير الزمالك واللاعبين أنفسهم.
وعلمت فيتو أن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، هو من يختار “ رجل المباراة ” وهو عكس تصريحاته بتعيين لجنة من المسابقات في المباريات لاختيار أفضل لاعب.
المثير أن عامر حسين يبلغ مراقبي المباراة قبل انتهاء اللقاء ب5 دقائق عن أفضل لاعب، ليعلن بعدها المذيع الداخلي عن اسم اللاعب دون انتظار لنهاية اللقاء.
الغريب في الأمر أن مراقبي المباريات الذي يتم تعيينهم ليسو مختصين في كرة القدم فالغالبية منهم أما من موظفي اتحاد الكرة أو بتوصية من عامر حسين نفسه.
عامر حسين أدلى بتصريحات في أحد البرامج التليفزيونية بأنه قام بتعيين لجنة من المسابقات في الوقت الذي لم يعلن حتى الآن أعضاء لجنة المسابقات عامتا منذ بداية الدوري وهو فقط من يديرها.
الأمر ليس بالجديد فرمضان صبحي لاعب بيراميدز انتقد من قبل عدم اختياره كأفضل لاعب في أحد المباريات مع فريقه.
ولعل تصريحات محمد مجدي افشة لاعب النادي الاهلي، مؤخرا والتي أثارت غضب عارم بين الجماهير، دليل لما يحدث في اختيارات" رجل المباراة " عندما وصف الاختيارات بالكارثية وبالشو وليس الأداء.
يذكر أن جماهير نادي الزمالك شنت هجوما عارما على اختيار احمد بيكهام لاعب سيراميكا افضل لاعب في مباراة المارد الابيض، وليس عبدالله السعيد الذي قدم أداء جيد خلال اللقاء.
وفاز فريق الزمالك على منافسه سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.