رئيس التحرير
عصام كامل

"الجزائر" و"السعودية" فى مهمة شبه سهلة فى مونديال اليد.. اليوم

لعبة كورة اليد
لعبة كورة اليد

تنطلق اليوم الخميس الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم لكرة اليد، التى تقام فى إسبانيا خلال الفترة من 11 إلى 27 يناير الجارى، حيث يلتقى منتخب السعودية مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات المجموعة الثالثة.


ويذكر أن السعودية وكوريا الجنوبية، قد خسرا فى الثلاث مباريات الماضية لهما، ومباراة اليوم فرصة للمنتخب السعودى فى تحقيق أول فوز له فى المونديال.

ويلتقى منتخب الجزائر مع منتخب أستراليا، فى الساعة السادسة إلا ربع مساءً، بتوقيت القاهرة، فى إطار مباريات المجموعة الرابعة، فى مباراة يمكن للمنتخب الجزائرى أن يحسمها بعدد كبير من الأهداف.

ويذكر أن منتخب الجزائر خسر فى مبارتين أمام كرواتيا وأسبانيا وتعادل أمام مصر، وخسرت أستراليا فى الثلاث مباريات الماضية لها أمام أسبانيا وكرواتيا والمجر.

ويلعب منتخب سلوفينيا مع منتخب روسيا البيضاء، فى الساعة الخامسة الا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، فى اطار مباريات المجموعة الثالثة، كما يلتقى منتخب المجر مع منتخب أسبانيا الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

وهما المنتخبان اللذان ضمنا التأهل للدور التالى مع منتخب كرواتيا، عن تلك المجموعة، التى تضم معهم مصر والجزائر وأستراليا، ويلعب منتخب بولندا أمام منتخب صربيا فى الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات المجموعة الثالثة.
الجريدة الرسمية