رئيس التحرير
عصام كامل

سنهزم الإرهاب


هذه اللحظة، نحن نحتاج أقصى درجات اليقظة لأن معركتنا ضد الإرهاب مع عملية فض اعتصام النهضة ورابعة بدأت ولم تنته، وسنخوضها لفترة من الوقت فى أماكن شتى داخل القاهرة الكبرى وعدد من المدن والقرى المصرية الأخرى، فضلا عن سيناء بالطبع.

نحتاج لأقصى تعبئة شعبية فى مواجهة جماعة أعلنت الحرب علينا علنا ودون موارية، وقررت أن تستخدم كل أنواع السلاح ضدنا .. ضد كل منشآتنا وضد ممتلكاتنا وضد كنائسنا وضد مرافقنا وأيضا ضد جموعنا لقتل من تطوله أيديهم .

فما كان موجوداً فى النهضة ورابعة ليس اعتصاما سياسيا وإنما تجمعا لإرهابيين استخدموا مواطنين بسطاء كرهائن فى حربهم التى أعلنوها ضدنا .. لذلك حشدوا فى الموقعين كما كبيرا من الأسلحة .. إنها بؤر إرهابية علنية كانت الجماعة تسعى لتكرار إقامتها فى مواقع أخرى داخل القاهرة الكبرى .

لقد أثبتت جماعة الإخوان لكل الغافلين أنها جماعة إرهابية لم تنبذ العنف وأنها كانت تجهز نفسها وتدرب أعضاءها على ممارسته وتبين أن تهديداتها التى أطلقتها فى عام 2012 بحرق مصر هى تهديدات حقيقية، لأنها سعت بالفعل إلى تنفيذ هذه التهديدات فى أماكن شتى من أنحاء البلاد من خلال إقامة اعتصامات مسلحة جديدة واقتحام عدد من المنشآت والمقار الحكومية وقطع الطرق وحرق الكنائس .

إن المخطط الإرهابى للجماعة لاستعادة السلطة الذى تحدثت عنه فى عدد 9 يوليو الماضى بدأ بالفعل تنفيذها بمعرفة قيادات الجماعة التى مازالت طليقة حتى الآن ونجحت فى الهرب من مصر وعلى رأسها محمود عزت المرشد الفعلى للجماعة وبمساعدة التنظيم الدولى للإخوان وبمباركة الإدارة الأمريكية التى فضحت بنفسها التنسيق المباشر مع الإخوان، أما التمويل فهو متوفر وبغزارة .. وهكذا كتب علينا القتال وليس أمامنا سوى تحقيق النصر على تلك الجماعة الإرهابية وباليقظة والتعبئة الشعبية سوف نظفر بإذن الله بالنصر.
الجريدة الرسمية