أحمد عيد عبد الملك: تأهل منتخب مصر لكأس العالم 2026 محسوم
أكد أحمد عيد عبد الملك نجم الكرة المصرية السابق، أن تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم 2026 محسوم بنسبة كبيرة، والإنجاز سيكون بالتأكيد هو صناعة منتخب يستطيع الظهور بشكل قوي خلال الـ8 سنوات المقبلة.
مشيرا إلى أنه يجب تحضير جيل جديد لـ أمم أفريقيا القادمة، وكذلك المونديال، لذلك حسام حسن عليه وضع خطة يسير عليها، وأن نعود للأداء الجيد للمنتخب المصري.
أداء منتخب مصر ليس مميزا
وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "نريد العودة بقوة لتقديم مستوى مميز، منذ فترة طويلة نحن بعيدين عن الأداء والكرة الجيدة، وتصريح حسام حسن بشأن انظروا لمنتخب مصر (كان فين وبقى فين)، فنحن سبق وفزنا في التصفيات خارج ملعبنا، وعلينا أن نبدأ الإصلاح فورًا، ونريد العودة للمستوى المميز، وسندعم المدرب المصري في عمله من أجل النجاح".
وأضاف: "محمد صلاح هو أخطر لاعب جناح في العالم عندما يتواجد في مركزه والأفضل عدم دخوله لعمق الملعب او اللعب في مركز مهاجم، وهناك لاعبين في الدوري المصري مثل مراون داوود سبق له اللعب دوليًا، وكذلك مصطفى العش لاعب فريق زد يؤدي بمستوى طيب منذ بداية الموسم".
وواصل: "حسام حسن لم يكن متحفظًا لكن طريقة 4-4-2 لم يقدم خلالها اللاعبون الأداء الجيد أمام غينيا بيساو في الشوط الأول، وخسرنا صلاح في الملعب لأنه لعب بجوار مصطفى محمد، وغينيا بيساو كان يلعب بثلاثة لاعبين في خط الدفاع، والواضح أنه لم يتم دراسة المنافس جيدًا".
وأتم: "المعلومة عندي إن أحمد سيد زيزو كان هو من سيخرج ويشارك مصطفى فتحي، وينتقل إمام عاشور للعب كظهير أيمن، وهناك أمور واردة في كرة القدم، وقد يحدث أن يغير المدرب رأيه في أي وقت، وهناك أمور لا تستحق المناقشة والعلاقة بين صلاح وحسام حسن جيدة للغاية".
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.