رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. الشوادفي يباشر عمله في ديوان عام محافظة الدقهلية

فيتو

حضر صباح اليوم الأربعاء اللواء عمر الشوادفي إلى ديوان عام محافظة الدقهلية لمباشرة عمله في أول أيام عمله كمحافظ للدقهلية.

وكان في استقباله المقدم أحمد طاهر مدير مكتب المحافظ بعد نقل اللواء أحمد الأدكاوي السكرتير العام للمحافظة إلى نائب محافظ إسكندرية، وفور حضور الشوادفي قام بالانتقال إلى مكتبه لمباشرة عمله.


وقال الأدكاوي في أولى تصريحاته بعد تعيينه نائبا لمحافظ الإسكندرية: أن منــــهج العمل التنفيذي في الدقهلية يقوم على الدقة
والأسلوب العلمي بتعاون جميع الأجهزة التنفيذية من أجل النهوض بكل قطاعات الخدمات والمرافق التي تقدم خدماتها لمواطني الدقهلية.

وأضاف أن مقومات الدولة العظمى في مصر متوفرة وفرصة تحقيق المدينة العالمية موجودة بشرط أن نتكاتف ونتعاون معا. 
ونطرح أي خلافات جانبًا وننظر للمستقبل على أنه مضيء.

وعن المنطقة الصناعية بجمصة أكد الأدكاوى أن طريق جمصة – المنصورة لن يكون طريق الموت أبدًا بل سيصبح الطريق لتحقيق فرص عمل ورخاء كمـــــــا أشار المحافظ أن مكتبه مفتوح طوال اليوم للجميع وصدره يسع الــكل بحب وتقدير.

وأشار إلى أنه يدرك حجم التحديات في تلك المرحلة وأنه لا يمكن مواجهتها ما لم يكن أبناء المحافظة على قلب رجل واحد، مؤكدًا على سعيه للتواصل والتعاون مع الجميع من أجل دفع العمل في جميع مجالات الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين.

وقال: إن أوليات العمل تتضمن تحقيق الأمن وتحسين خدمات النظافة وكذلك تحسين وتوفير رغيف الخبز بالجودة والمواصفات المطلوبة باعتبارها من أهم الاحتياجات اليومية للمواطنين.
الجريدة الرسمية