رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. مواجهات دولية ودية "ساخنة"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تقام اليوم الأربعاء عدد من المباريات المباريات الدولية الودية في مختلف قارات العالم، حيث يستعد كل المنتخبات لاستكمال تصفيات كأس العالم المقبلة بالبرازيل 2014.

ولعل أبرز تلك المباريات تلك التي تجمع منتخب إيطاليا مع منتخب الأرجنتين في لقاء يقام بالعاصمة الإيطالية روما، وعلي شرف بابا الفاتيكان، وسيكون هذا اللقاء هو الأول بين المنتخبين منذ 12 عاما، ويشهد هذا اللقاء العديد من الغيابات أبرازها الأرجنتيني ليونيل ميسي، والايطالي ماريو بالوتيلي بسبب الإصابة.

ويخوض المنتخب البرازيلي بطل كأس القارات مباراة قوية مع منتخب سويسرا وهو سيحاول المحافظة عل المستوي الذي ظهر عليه في البطولة القارية وقلب فيها التوقعات بالفوز بالبطولة، ومن المتوقع أن يحتفظ المدرب لويس فليبي سكولاري بالتشكيلة الثابتة للمنتخب في الآونة الأخيرة. 

وفي لقاء آخر يلتقي المنتخب الانجليزي مع منتخب اسكتلندا في لقاء يقام على ملعب "ويمبلي" بلندن في لقاء تاريخي بين المنتخبين حيث تعود المواجهات بين المنتخبين الجارين إلى أكثر من مئة سنة حيث كانت تقام سنويا لكن توقفت في العقدين الآخيرين قبل أن يتم إحيائها.

ويواجه المنتخب الأسباني بطل العالم نظيره منتخب الأكوادور فيما يلتقي المنتخب الفرنسي مع منتخب بلجيكا بينما يلتقي منتخب اوروجواي مع منتخب اليابان.
الجريدة الرسمية