رئيس التحرير
عصام كامل

6 محافظين بالحركة الأخيرة من مواليد الثغر ونائبة إسكندرانية للبحيرة

اللواء طارق المهدى
اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية

ينتمى 5 محافظين في الحركة الأخيرة إلى محافظة الإسكندرية حيث نشأتهم، ويأتي في مقدمتهم اللواء طارق المهدي محافظ الإسكندرية الذي ولد فيها عام 1950 ومن بعده اللواء مهندس محمد أحمد عبد الظاهر محافظ القليوبية الذي ولد أيضا في عروس البحر.


ثم يأتى المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ الجديد، والذي خدم لسنوات في محافظة الإسكندرية في منصة القضاء ورئيسا لنادي قضاة الإسكندرية لدورتين متتاليتين.

وأيضا اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة الجديد أحد المولودين في الإسكندرية كما أنه خدم فيها أثناء توليه منصب مهم بالمخابرات الحربية وزوجته تعمل في مصلحة الجمارك بالإسكندرية.

أما اللواء محمود محمد عثمان عتيق محافظ سوهاج الحالي هو أحد الذين عملوا في الإسكندرية لفترة كبيرة وشغل منصب نائب محافظ الإسكندرية في فترة تولي الدكتور عصام سالم محافظا للثغر.

وكذلك الدكتور سعيد عبد العزيز على عثمان محافظ الشرقية هو واحد ممن عملوا بالسلك الجامعي بجامعة الإسكندرية حيث شغل منصب عميد كلية التجارة لسنوات.

وتأتي المهندسة نادية عبده نائب محافظ البحيرة الجديد هي أيضا من مواليد الإسكندرية وتحديدا بدائرة العطارين حيث شغلت منصب رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية لسنوات.
الجريدة الرسمية