رئيس التحرير
عصام كامل

نجوم الأهلي: مباراة ليوبارد الكونغولي صعبة

وائل جمعة قائد الفريق
وائل جمعة قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

أكد وائل جمعة - قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي - أن فريق ليوبارد الكونغولي قد تغير كثيرا عما قابله الأهلي من قبل في لقاء السوبر الأفريقي مطلع شهر فبراير الماضي.

ويواجه الأهلي فريق ليوبارد الكونغولي السبت المقبل في إطار الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري رابطة أبطال أفريقيا، والتي يسعى الأهلي للفوز فيها لتحسين وضعه في المجموعة.

وأضاف وائل جمعة: إن الفريق الكونغولي قد تطور مستواه كثيرا عما كان عليه، وأصبح من الفرق المميزة في البطولة وفي المجموعة بشكل خاص.

وأوضح جمعة أن الأداء الهجومي للفريق الكونغولي مميز للغاية خاصة اللاعب رقم 7 وهذه المؤشرات توحي بصعوبة اللقاء، وقال: إنه بالرغم من كل هذه الصعوبات إلا أن الأهلي ليس أمامه سوى تحقيق نتيجة طيبة في لقاء ليوبارد لتحسين الموقف في المجموعة.

من جانبه، قال السيد حمدي - مهاجم الأهلي -: إن مباراة ليوبارد الكونغولي المقبلة ستكون مباراة في غاية الصعوبة والأهمية بالنسبة للأهلي. 

وأضاف حمدي: إن ظروف المباراة تختلف كثيرا عن مواجهة ليوبارد الأخيرة في كأس السوبر، نظرا للتطور في مستوى فريق ليوبارد بالإضافة إلى ظروف الأهلي الحالية خاصة مع دخوله الجولة الثالثة بنقطة وحيدة وهو ما لم يعهده نجوم الأهلي وجماهيره. 

وأشار مهاجم الأهلي إلى ضرورة الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية فإن لم تكن الفوز فالتعادل أيضا يبقي على آمال وطموحات الأهلي في الصعود للأدوار المقبلة، وتمنى السيد حمدي أن يكون له دور مؤثر مع الفريق في المباراة المقبلة أمام ليوبارد سواء بتسجيل الأهداف ومساعدة زملائه بالجهد داخل الملعب للخروج بأفضل نتيجة.

ونفى السيد حمدي ما تردد عن أنه يشعر بأي ضغوط؛ بسبب صعوبة المباراة وغياب عدد من المهاجمين ما بين الإصابة والإيقاف، مشيرا إلى أن لاعبي الأهلي دائما ما يعملون كرجل واحد داخل الملعب وجميعنا نتعاون داخل الملعب من أجل مصلحة الفريق بشكل عام.
الجريدة الرسمية