رئيس التحرير
عصام كامل

"سيد رجب" يخوض سباق الشباك الشتوي بفيلمين سينمائيين

 الفنان سيد رجب
الفنان سيد رجب

يقرأ الفنان سيد رجب حاليا فيلمين سينمائيين،حيث من المقرر أن يوقع عقدهما خلال الأسبوع المقبل، رافضا الإفصاح عن اسميهما.

وقال الفنان سيد رجب- للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط-إن الفيلمين ليسا من إنتاج شركة السبكي، مشيرا الى أنه يخوض بهما سباق الشباك الشتوي المقبل.


وأكد أنه سعيد بردود الجمهور عن أدواره فى مسلسلات "موجة حارة" و"آسيا" و"تحت الأرض" و"فرعون"، حيث حققت هذه الأدوار نقلة كبيرة فى حياته الفنية .

وأوضح أن نجاح فيلم "قلب الأسد" وضعه على قائمة نجوم الشباك بالاشتراك مع نجوم العمل، حيث إن العمل حقق إيرادات قياسية فى أيام العيد.

ويجسد "رجب" ضمن أحداث فيلم "قلب الأسد" دور عامل في السيرك تضطره الظروف لخطف الأطفال من أجل الحصول على المال، فيقوم بخطف الفنان محمد رمضان، وهو طفل كي يبيعه، لكنه لا يجد أحدا يشتريه فيتورط في تربيته، ويعامله معاملة قاسية بين الأسود والحيوانات المفترسة في السيرك.

"قلب أسد" بطولة محمد رمضان، حسن حسنى، حورية فرغلى، ريهام أيمن، صبرى فواز، محسن منصور، محمد الجوهرى، عايدة رياض، وعمرو عابد، وإخراج إسماعيل فاروق، وتأليف حسام موسى.

سيد رجب شارك هذا العام بأربع شخصيات، حيث جسد شخصية "حمادة غزلان" فى مسلسل "موجة حارة"، وشخصية "بحر" فى مسلسل "آسيا"، أما فى مسلسل "تحت الأرض" فجسد دور شخصية أحد كبار السياسيين فى البلد الذى لا يحدث أمر دون علمه، وهو المحرك لكل الأمور على الرغم من قلة ظهوره، وفى مسلسل "فرعون" جسد دور "البلعوطى"، وهو أحد كبار المينا وتاجر مخدرات وكان يعمل معه "فرعون" فى بداية حياته.
الجريدة الرسمية