رئيس التحرير
عصام كامل

تألق "لوبيز" يضع "أنشيلوتى" في ورطة

حارس المرمي دييجو
حارس المرمي دييجو لوبيز

على مدى الاثنى عشر عاما الماضية كان "إيكر كاسياس" الخيار الأول لأى مدرب لحراسة عرين ريال مدريد الإسبانى لكن قبل انطلاق موسم الدوري الاسبانى الجديد يواجه المدير الفنى الايطالى "كارلو أنشيلوتى" مأزقا حقيقيا في ظل التألق الشديد للحارس الثانى "دييجو لوبيز".

وكان لوبيز قد أنهى الموسم الماضى وهو الحارس الأساسى للريال، حيث فضله المدير الفنى البرتغالى السابق جوزيه مورينيو لحراسة المرمى منذ انضمامه قادما من إشبيليه لتعويض غياب كاسياس للإصابة في منتصف الموسم.
ورغم عودة "كاسياس" ظل "مورينيو" يعتمد على "لوبيز" كحارس أساسى مما أثار أزمة آنذاك مع "كاسياس".
ومع انطلاق استعدادات الموسم واصل الحارس تألقه بما يتميز به من سرعة ويقظة وثقة كبيرة في النفس مما يعطى مدافعى ريال مدريد هدوءا في المواقف الصعبة.
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الإثنين أن كل هذه المميزات ظهرت خلال اللقاء الأخير للريال أمام إنتر ميلان الإيطالى الودى حيث تعامل الحارس بثقة مع كل الفرص التي أتيحت للنادي الإيطالى وأنقذ ثلاث فرص محققة للتسجيل.
مع انطلاق الدوري الإسبانى يوم السبت القادم لم يعد أمام أنشيلوتى سوى أربعة أيام ليتخذ قراره إما بالاعتماد على الحارس الإسبانى المخضرم أو إتاحة الفرصة منذ بداية الموسم للوبيز الذي ظهر في أعلى مستوى طوال فترة الإعداد.
الجريدة الرسمية