رئيس التحرير
عصام كامل

التنمية الإدارية: 28 ألف طالب وطالبة يسجلون رغباتهم بموقع تنسيق الجامعات

موقع تنسيق الجامعات-صورة
موقع تنسيق الجامعات-صورة أرشيفية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية عن تسجيل ما يقرب من 28 ألف طالب وطالبة، من طلاب المرحلة الثالثة بالثانوية، بياناتهم على الموقع الإلكتروني لتنسيق الجامعات والمعاهد الخاصة حتى ظهر اليوم الاثنين بعد إغلاقه في إجازة عيد الفطر المبارك.


وقالت هبة سلام، مديرة مشروعات التعليم، والمسئول عن الموقع الإلكتروني لتنسيق الجامعات، إن طلاب المرحلة الثالثة مازلوا يسجلون بياناتهم ورغباتهم على الموقع الإلكتروني لتنسيق الجامعات، بعد فتح الموقع لطلاب المرحلة الثالثة الثلاثاء الماضي وإغلاقه لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وأشارت في تصريح خاص إلى أن كل طالب يحصل على رقم سري يقوم من خلاله بتسجيل بياناته على الموقع وتغييرها لحين إغلاق الموقع، مضيفة أن عدد الطلاب الذين قاموا بتغيير رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني 32 ألف طالب وطالبة حتى الآن ونهاية الفترة المحددة لكل مرحلة.

وتشمل المرحلة الثالثة 92389 طالبا وطالبة، وبدأت الثلاثاء الماضى للطلاب الحاصلين على حد أدنى 205 درجات بنسبة 50%، وأقل من 327 "علمى" عددهم 23408 طلاب وطالبات، والحاصلين على حد أدنى 205 درجات أدبى بنسبة 50% لأقل من 287 "أدبى"، وعددهم 68981 طالبًا وطالبة.
الجريدة الرسمية