رئيس التحرير
عصام كامل

"الأهلي" يعدل خط سير رحلته إلى "الكونغو" توفيرًا للوقت

فريق النادى الاهلى
فريق النادى الاهلى

قام مسئولو النادي الأهلي بإجراء بعض التغييرات على رحلة الفريق إلى الكونغو لملاقاة فريق ليوبار الكونغولى في الجولة الثالثة لدور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الإفريقى.


وكان من المفترض أن يغادر الفريق يوم الأربعاء المقبل على متن الخطوط الإثيوبية متوجها إلى أديس أبابا لقضاء فترة ترانزيت تستغرق ساعتين نظرا لعدم وجود رحلات طيران مباشرة إلى الكونغو ويتحرك بعده من أديس أبابا إلى مدينة برازفيل ومنها إلى مدينة بنسنوار ولكن بعد تواجد سيد عبد الحفيظ في الكونغو قام بإجراء بعض التغييرات التي من شأنها توفير أكثر من 3 ساعات على البعثة.

حيث قام بتغيير مسار البعثة لتصل إلى مدينة بنسنوار مباشرة وعدم مرورها على العاصمة برازافيل لتوفير أكبر قدر من الراحة للاعبين وبعدها سينتقل الفريق إلى مدينة دوليسيه التي ستشهد إقامة المباراة وهى مدينة فقيرة جدا حسب جميع التقرير التي وردت إلينا من هناك.

ولا يوجد بها فنادق جيدة للإقامة إلا فندق واحد اسمه "براند أوتيل " ومستواه متدن، ووصفه مسئولو الأهلي بأنه فندق "نجمتين فقط" ولذلك فستقيم البعثة في مدينة بنسنوار في فندق "دوسينا" يومى الأربعاء والخميس وستنتقل إلى مدينة دوليسيه التي ستشهد إقامة المباراة مساء يوم الجمعة للمبيت ليلة واحدة وهى ليلة المباراة التي من المقرر أن تقام السبت المقبل، على أن يغادر الفريق الكونغو عائدا إلى القاهرة فى الواحدة من ظهر يوم الأحد المقبل.
الجريدة الرسمية