رئيس التحرير
عصام كامل

بواتنج: ميلان قادر على عبور ايندهوفن بسهولة

النجم الغاني كيفين
النجم الغاني كيفين برنس بواتنج لاعب وسط نادي ايه سي ميلان

أعرب النجم الغاني كيفين برنس بواتنج لاعب وسط نادي ايه سي ميلان الإيطالي عن ثقته في قدرة ناديه على الفوز على نادي ايندهوفن الهولندي في الدوري التمهيدي لدوري أبطال أوربا مؤكدًا أن الفريق يتطور بصورة جيدة خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد.

وقال بواتنج في تصريح لموقع ناديه نستعد بمنتهى القوة والروح المعنوية مرتفعة والأداء يتحسن يومًا بعد يوم ولايزال هناك أسبوعين على بداية الموسم ونحن نسير بشكل رائع على الخطة الموضوعة لنا من قبل المدرب اليجري ".

وأضاف بواتنج " أعلم أن نتائجنا ليست على ما يرام في الفترة الماضية ولكن النتائج هي آخر ما يشغلنا في المباريات الودية وواجهنا بعض المشاكل الدفاعية في لقاء مانشيستر سيتي ولكننا تداركنا الأمر بعد ذلك وأعتقد أننا جاهزون تمامًا لمباراة ايندهوفن ".

واختتم لاعب الوسط الغاني حديثه قائلًا " ميلان سيظهر بشكل يليق باسم النادي الموسم المقبل ولدي ثقة كبيرة في الفريق أننا سنعبر عقبة ايندهوفن في الدور التمهيدي لدوري الأبطال بسهولة ونتأهل لدوري المجموعات ".

ومن جهة أخرى بدأ نادي ايه سي ميلان الإيطالي في التفكير مرة أخرى في إمكانية استعادة المهاجم الارجنتيني ماكسي لوبيز لاعب نادي كاتانيا بالرغم من رفض الميلان الفكرة الصيف الماضي.

ويحق للميلان استغلال بند الشراء الموجود في عقد الإعارة الخاص باللاعب بعدما قضى النصف الثاني من الموسم قبل الماضي ضمن صفوف الميلان وذلك لتعويض غياب المهاجم باتزيني بسبب الإصابة خصوصًا بعد إصابة البرازيلي روبينيو خلال معسكر الإعداد .

وكان اللاعب الأرجنتيني والذي قضي الموسم الماضي ضمن صفوف سامبدوريا على سبيل الإعارة قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى نادي النصر الإماراتي قبل أن تتوقف الصفقة فجأة دون أسباب معلنه ليعود اللاعب لناديه كاتانيا الذي يرغب في التخلص من اللاعب واستغلال المقابل المادي في عقد المزيد من الصفقات لدعم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم بعد أسبوعين.

ولعب لوبيز 18 مباراة الموسم المنقضي مع سامبدوريا احرز خلالهم 5 أهداف الا أن سامبدوريا رفض هو الاخر ضم اللاعب بصورة نهائية بالرغم من وجود بند في عقد الاعارة يسمح لسامبدريا بشراء اللاعب بصورة نهائية.
الجريدة الرسمية