رئيس التحرير
عصام كامل

استمرار تسجيل الرغبات إلكترونيًا لطلاب المرحلة الثالثة بجامعة القناة

التنسيق الإلكترونى
التنسيق الإلكترونى -صورة أرشيفية

قال الدكتور طارق راشد رحمى، مدير مركز التطوير الجامعى، ومدير مكتب التنسيق التنفيذى بجامعة قناة السويس: إنه تم توفير جميع الوسائل لراحة الطلاب وأولياء أمورهم استعدادا لاستقبال طلاب المرحلة الثالثة غدا الإثنين بقسميها العلمى والأدبى.

وأشار في تصريحات له اليوم الأحد إلى أنه تم اليوم الإعداد لقاعات مكيفة وتوفير مبردات المياه لمواجهة درجات الحرارة وتيسيرا على الطلاب وأولياء أمورهم. 

وأعلن مدير مركز التطوير أن هناك حزمة من الإرشادات العامة للطلاب تمكنهم من أن يسجل الرغبات إلكترونيا من خارج الجامعة من المنزل أو نت كافيه أو تسجيل الرغبات من خلال معامل التطوير التكنولوجى بالجامعة بشرط إحضار شهادة النجاح في الثانوية العامة، وبطاقة الرقم القومى أو شهادة الميلاد المميكنة، ويقوم الطالب بتعبئة استمارة الرغبات يدويًا ويتجه بمفرده إلى مركز تطوير التعليم لتسجيل الرغبات إلكترونيًا. 

وطالب من جموع الطلاب مراعاة التوزيع الجغرافى أثناء اختيار الرغبات وبناءً على رغبته الشخصية في الجامعات التي يريد الالتحاق بها، فيما سيتم توزيع دليل التنسيق واستمارة الرغبات من خلال مكتب الاستقبال موضحا لعدد من الاستفسارات والأسئلة.
الجريدة الرسمية