رئيس التحرير
عصام كامل

الشيخ منعم: لم أتقابل مع شريف راضي مطلقا

الشيخ عبد المنعم
الشيخ عبد المنعم عبد المبدئ كبير مشايخ الدعوة السلفية

أكد الشيخ عبد المنعم عبد المبدئ كبير مشايخ الدعوة السلفية ببورسعيد وإمام مسجد رياض الصالحين أنه لم يتقابل مع الشهيد شريف راضي على الإطلاق ولم يتبادلا أية اتصالات هاتفية.


وأضاف الشيخ "منعم" أن بعض الصحفيين والإعلاميين ادعوا أنه قام بتهديد شريف راضي بالقتل، إثر قيام الأخير بإبلاغ الشرطة عن سيارة ربع نقل محملة بالسلاح وترجع تبعيتها له، وتابع قائلا: "هذا افتراء وكذب وظلم بين وسيقتص الله تعالى من مردديه يوم العرض على رب العباد".

وأكد أنه لم يحمل يوما من الأيام السلاح ولم يحرض على العنف ولا يقبل أن يقوم المسلم بإشهار السلاح في وجهه أخيه المسلم أو يهدده أو يروعه.

وطالب قيادات الجيش والشرطة بسرعة إلقاء القبض على من سفكوا الدماء وأراقوها ومن أتلفوا الممتلكات سواء كانوا من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي أو من معارضيه في أحداث العنف التي شهدتها محافظة بورسعيد عقب تشييع جنازة الفقيد عمرو هريدي فقيد أحداث مدينة نصر.


يذكر أن شريف راضي لقي مصرعه إثر إصابته بطلق ناري أثناء الاشتباكات التي دارت بشارع محمد علي أمام كنيسة ماري جرجس عقب تشييع جنازة الفقيد عمر هريدي وكانت أسرته قد ذكرت أن شريف تلقى تهديدات من قبل الشيخ منعم.
الجريدة الرسمية