أول تصريح بعد مباراة نيوكاسل، صلاح يكشف سبب إهدار ضربة الجزاء وتغيير الحذاء
أوضح محمد صلاح نجم فريق ليفربول وقائد منتخب مصر لكرة القدم، سر إهداره ركلة جزاء فريقه أمام نيوكاسل يونايتد في البريميرليج، وكذلك سر قيامه بتغيير الحذاء بين شوطي المباراة.
وكشف محمد صلاح في حواره مع شبكة sky sports الانجليزية، عن سبب ضياع ركلة الجزاء التي سددها في مباراة نيوكاسل: في ركلة الجزاء الأولى كنت مشتتا لأني رأيت مدرب حراس المرمى لفريق نيوكاسل يشير إلى حارس مرماه، ويشير بيده إلى جهة معينة، لذلك قررت أن أسددها في منتصف المرمى حيث تصدى لها الحارس.
ركلة الجزاء الثانية
وأضاف نجم ليفربول: وفي ركلة الجزاء الثانية قررت أن أسدد كما أفعل في التدريب، وأن أستمر بالقيام في عملي.
أما عن سبب تغيير حذائه، قال صلاح: الحذاء الذي سددت به الركلة الأولى التي أضعتها هو نفسه الذي تدربت به أمس، لا يوجد سبب حقيقي بصراحة، لكن لديَّ الكثير من الأحذية، وبمجرد أن شعرت بأن إضاعة ركلة الجزاء بذلك الحذاء ستؤثر في تفكيري، قررت تغييره مباشرة.
وقال: لم أرغب أن أدخل الشوط الثاني من اللقاء، وأنا أفكر بأني لم أسجل بذلك الحذاء، لذا قمت بتغييره لأركز في المباراة.
بطولة أمم إفريقيا
وأضاف محمد صلاح، عن غيابه عن الفريق بسبب بطولة أمم إفريقيا: أريد الفوز بهذه البطولة، وأرغب في تحقيقها مع منتخب بلادي، وأنا متأكد أن في غيابي سيتمكن لاعبو الفريق من الفوز في المباريات.
وأكد: لدينا لاعبون رائعون لديهم جودة عالية، ولكن عليهم إزالة الضغوطات من عليهم من خلال اللعب بأسلوبهم، والجميع يستطيع اللعب في مركزي وفعل ما أفعله.
وأشار محمد صلاح: اللعب للمنتخب الوطني يعني لي الكثير، تمثيل المنتخب الوطني له شعور عظيم، لأني سعيد أني سأنضم للمنتخب والمشاركة في البطولة، وأود أن أتوج بها.
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.