رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الشرطة يلعب مع وادى دجلة وديًا غدًا

نادى أتحاد الشرطة
نادى أتحاد الشرطة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى اتحاد الشرطة، ثانى مبارياته الودية غدا حينما يلتقى مع وادى دجلة على ملعبه بالعباسية وذلك فى إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الدورى الممتاز المحدد انطلاقه فى الثانى من فبراير المقبل.


كان اتحاد الشرطة قد تغلب على كهرباء الإسماعيلية بهدفين دون رد المباراة الودية التى جمعتهما الأحد الماضى، وكان من المقرر أن يواجه المقاصة وديا أمس ولكن تم إلغاء المباراة بسبب ارتباط لاعبى المقاصة بامتحانات نصف العام الدراسى.

من جانب آخر قرر الجهاز الفنى لفريق اتحاد الشرطة بقيادة محمد حلمى عدم التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، معللا ذلك بأن عودة مسابقة الدورى الممتاز مازال يحيطها الغموض بالرغم من إعلان مجلس اتحاد الكرة عن انطلاق البطولة 2 فبراير.
وأكد المدير الفنى أنه اتفق مع إدارة النادى برئاسة اللواء إبراهيم سيد على ترشيد النفقات الخاصة بالصرف على فريق الكرة لاسيما فى ظل المعاناة المادية التى يعانى منها النادى منذ تجميد النشاط الكروى عقب وقوع مذبحة بورسعيد.

وأوضح حلمى أنه يحرص خلال الفترة الحالية على تجهيز بعض اللاعبين الناشئين الذين تم تصعيدهم للفريق منذ فترة وهناك رغبة فى الدفع بهم فى المباريات الرسمية للدورى بعدما أثبتوا أحقيتهم فى تمثيل الشرطة وسط الكبار.
الجريدة الرسمية