رئيس التحرير
عصام كامل

"روني" يطلب التدريب مع الاحتياطي في مانشستر يونايتد

 واين روني نجم مانشستر
واين روني نجم "مانشستر يونايتد"

طلب واين رونى نجم "مانشستر يونايتد" أن يتم السماح له بالتدريب مع الاحتياطي كى يكون في كامل لياقته قبيل المباراة الودية التي سيخوضها منتخب انجلترا امام اسكتلندا.


وكان روى هودجسون مدرب المنتخب الانجليزى قد اختار رونى ضمن التشكيلة التي تضم 25 لاعبا لخوض مباراة اسكتلندا التي ستقام يوم الأربعاء القادم على الرغم من أن مهاجم المان يونايتد غاب بسبب الإصابة عن جميع المباريات الودية التي لعبها ناديه استعدادا للموسم الجديد باستثناء مباراة واحدة فقط.

وقد اصر ديفيد مويس مدرب الشياطين الحمر على أن يتدرب رونى مع فريق الناشئين تحت 21 عاما غير أن المهاجم الذي يرغب في الرحيل عن ناديه والانتقال إلى تشيلسى طلب أن يتدرب مع الاحتياطي.

ومن جانبه، ذكر هودجسون أن غياب رونى البالغ من العمر 27 عاما عن المباريات في الفترة الاخيرة لا يقلقه ولم يمنعه من اختياره ضمن تشكيلة المنتخب وقال " لقد تحدثت مع مويس وهو يفهم أنه من المهم أن يكون واين معنا كما أن واين نفسه يرغب بطبيعة الحال في أن يكون ضمن تشكيلة منتخب انجلترا في مثل هذه المباريات المهمة ".

وأضاف هودجسون قائلا " صحيح أنه لم يشارك في المباريات الإعدادية الاخيرة بالقدر الكافى، غير اننى ارى أنه أمر جيد تماما أن يكون معنا في الفترة القادمة ".
الجريدة الرسمية