رئيس التحرير
عصام كامل

اعترافات المتهمين بقتل تاجر المرج

المتهم و المضبوطات
المتهم و المضبوطات

تلقى المقدم محمد رضوان رئيس مباحث قسم شرطة المرج إخطارا بحدوث مشاجرة ومتوف أمام محل سوبر ماركت الصادق الكائن بدائرة القسم.

وبالانتقال عثر على جثة المتوفى علاء الدين عادل "37 عاما - شريك بمحل سوبر ماركت" متأثرا بإصابته بطلق ناري بالبطن.


وبالفحص تبين أنه أثناء تواجد المجنى عليه بالمحل "عمله" حدثت مشاجرة مع أحد الأشخاص قام على أثرها الأخير بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته أدى إلى وفاته واستولى على الهاتف المحمول الخاص به واستقل سيارة ميكروباص بصحبة آخرين وأطلقوا أعيرة نارية لإرهاب المواطنين وفروا هاربين.

كما تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الحادث محمد حسين وشهرته حمو "27 عاما – عاطل" وشقيقه محمود "32 عاما – عاطل"، وبيتر إبراهيم "26 عاما – عاطل"، وخالد عادل "30 عاما – عاطل".

وتم استئذان النيابة العامة وتم ضبطهم عدا الرابع وبحوزة الأول سلاح ناري " فرد خرطوش" عيار 12مم "والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه"

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم للواقعة وتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه وأضاف الأول أنه بتاريخ الواقعة توجهوا إلى المحل الخاص بالمجني عليه بقصد سرقة محتوياته بأسلوب المغافلة.

وأشار المتهم الأول إلى أنه ترجل من الميكروباص وحال شروعه في سرقة الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه شعر به الأخير وتعدى عليه بزجاجة فارغة أحدث إصابته فأطلق تجاهه عيارا ناريا من السلاح المضبوط بحوزته أدى إلى وفاته ثم أطلق أعيرة نارية في الهواء لإرهاب المواطنين وفروا هاربين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5479 لسنة 2013 إدارى المرج وتولت النيابة العامة التحقيق.






















الجريدة الرسمية