رئيس التحرير
عصام كامل

"مصر للطيران" تكثف رحلاتها لعودة المعتمرين

مصر للطيران - صورة
مصر للطيران - صورة أرشيفية

بدأت شركة مصر للطيران اليوم الخميس، تكثيف رحلاتها إلى الأراضى المقدسة، لسرعة عودة المعتمرين المصريين، لقضاء عيد الفطر مع أهلهم، بعد الانتهاء من مناسك العمرة.


وتقوم الشركة اليوم، بتسيير 263 رحلة ابتداءً من الأمس وحتى 22 من الشهر الحالى لنقل نحو 60 ألف معتمر.

وصرح الطيار حسام كمال، الرئيس الجديد للشركة القابضة لمصر للطيران، بأن الشركة قامت بتكثيف العاملين بالنوبات في مطارى جدة والمدينة لتسهيل تقديم الخدمات للركاب وضمان عدم حدوث تكدس سواء هناك أو في مطار القاهرة مع تكثيف الرحلات اليومية التي يصل متوسطها الآن إلى 20 رحلة يومية لتنقل نحو 6 آلاف معتمر يوميا.

كما كثفت شركة الخطوط الجوية السعودية، رحلاتها لمطار القاهرة لعودة المعتمرين المصريين على رحلاتها وخصصت شركة ميناء القاهرة الجوى صالة الوصول بالمطار القديم لرحلات الشركة السعودية.


وكان المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى، قام بجولة فجر اليوم في الصالة الموسمية، والتقى عددا من المعتمرين الذين عادوا إلى القاهرة واستمع لآرائهم في مستوى الخدمة المقدمة للعاملين بالشركة سواء في مطار القاهرة أو مطارى جدة والمدينة المنورة وملاحظاتهم.

وعلى صعيد آخر، قامت العلاقات العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى بتوزيع الكعك والبيتى فور على الركاب والعاملين بالمطار وعلى المجندين بمناسبة عيد الفطر.
الجريدة الرسمية