رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ جنوب سيناء يؤدي صلاة العيد بشرم الشيخ

فيتو

أدي اللواء خالد فودة صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد السلام بمدينة شرم الشيخ.

ورافقه اللواء محمود الحفناوي مدير الأمن واللواء صالح سلامة رئيس مدينة شرم الشيخ والشيخ أسامة موافي مدير الأوقاف بالمدينة وممثلي القيادات الأمنية ومشايخ وعواقل البدو الذين حرصوا على تهنئة المحافظ بعد أداء الصلاة مباشرة مجددين العهد معه على مواصلة مسيرة التنمية والمشاركة في الحفاظ على أمن المحافظة.


وتركز موضوع الخطبة عن فرحة المسلمين بالعيد ودعا فيها الخطيب إلى نبذ العنف والحفاظ على دماء المصريين والتكاتف للنهوض بالوطن ثم اختتم خطبته بالدعاء لمصر والمصريين، متمنيا أن يقيها الله شر الفتن.

وحرص المحافظ على تقديم الهدايا واللعب للأطفال بنفسه عقب الصلاة ، وتوجه بعدها للمرور على جميع أفراد الأمن داخل مدينة شرم الشيخ ، وقام بتهنئتهم وتحفيزهم ورفع روحهم المعنوية ووزع كعك العيد على المتواجدين.

كما قام بتقديم كعك العيد والعيديات لعمال النظافة الذين يعملون بجد ونشاط ولم يستمتعوا بإجازة العيد لظروف عملهم كما وزع الكعك على جميع الأكمنة بشرم الشيخ طوال الليل وحتى صلاة العيد.

وشهدت مدينة شرم الشيخ قدوم العديد من الوفود والعائلات المصرية التي تزور المدينة للاستمتاع بها.

وأكد المحافظ أن المحافظة اتخذت جميع الإجراءات لتأمين ضيوفها من المصريين والعرب والأجانب ، وتم توفير كميات زائدة من الوقود والسلع الغذائية ، وتمني دوام الأمن والاستقرار والاستمتاع بمدينة شرم الشيخ.
الجريدة الرسمية