رئيس التحرير
عصام كامل

ماجدة موريس: "موجة حارة" و "ذات" و"الداعية" مسلسلات فرضت نجاحها

الناقدة ماجدة موريس
الناقدة ماجدة موريس

أشادت الناقدة ماجدة موريس بعدد كبير من المسلسلات التي خاضت سباق الدراما الرمضانية هذا العام، مشيرة إلى أن ما يقرب من نحو ربع الأعمال الدرامية اتسمت بقوة المضمون وتألق أبطالها.


وأضافت إن الدراما الرمضانية هذا العام مليئة بالإيجابيات المتمثلة في جودة النص، حيث اهتم عدد كبير من المسلسلات بما يحدث في مصر والأسباب التي أدت لقيام الثورة إلى جانب صعود جماعة الإسلام السياسي ومحاولتها تغيير ما تراه إلى جانب عدد آخر من القضايا المهمة في المجتمع.

وأشارت إلى أن من أبرز الإيجابيات أيضا تألق أجيال جديدة من الموهوبين استطاعوا فرض أنفسهم على الساحة بقوة وامتزجوا مع الكبار بسرعة كبيرة ليساهموا في نجاح تلك الأعمال.

ولفتت إلى أن من أبرز المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا هذا العام "موجة حارة"،"ذات"،"الداعية"،"بدون ذكر أسماء"،"ربيع الغضب"،"العراف" و"تحت الأرض"،مشيدة بصناع تلك المسلسلات وأبطالها.

كما أشادت ماجدة موريس بأداء كل من الفنانين إياد نصار الذي قدم قدم دور من أروع أدواره، نيللي كريم التي فاجأت الجمهور بتقمص مبهر للشخصية،باسم سمرة،محمود عبد المغني وأمير كرارة.

كما انتقدت ماجدة موريس سوء استغلال الحرية وظهور ألفاظ خارجة في عدد من المسلسلات بهدف الإثارة،مؤكدة أن استخدام أي لفظ لابد أن يكون له مبرر درامي.
الجريدة الرسمية