رئيس التحرير
عصام كامل

نجوم الأهلى يعتذرون عن نكسة أورلاندو "للجنة الكرة"

لاعبو الفريق الأول
لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

قدم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اعتذارًا جماعيا للجنة الكرة بالقلعة الحمراء برئاسة حسن حمدى وعضوية محمود الخطيب وهادى خشبة وسيد عبد الحفيظ وذلك على هامش الجلسة التي جمعت الطرفين خلال الساعات الأخيرة.


وكشفت مصادر داخل فريق الكرة عن تفاصيل الجلسة التي بدأت بكلمة حسن حمدى رئيس لجنة الكرة والذي شدد فيها على ثقته التامة في نجوم الأهلي للتخلص من آثار الهزيمة أمام أورلاندو بثلاثية نظيفة.

وأضاف حمدى للاعبى الأهلي مؤكدًا لهم ثقته أيضًا في قدرتهم على العودة من جديد لدائرة المنافسة عبر بوابة ليوبارد الكونغولى في المباراة المقرر لها في الـ 17 من أغسطس الجارى.

وواصل حمدى كلماته التحفيزية لنجوم الأهلي والتقط بعده محمود الخطيب خيط الحديث مؤكدًا للاعبى الأهلي أن الخسارة أمام أورلاندو مجرد كبوة وعلى الجميع تخطيها من أجل الاستمرار في المنافسة على قمة المجموعة لمواصلة حلم المحافظة على اللقب الأفريقى.

وبعد ذلك توجه محمد يوسف المدير الفنى للأهلي باعتذار للجنة الكرة على الخسارة وشدد أمام لاعبيه على قدرتهم على العودة من جديد للمنافسة مؤكدًا على أن الظروف التي مر بها الفريق من اللعب على ملعب الجونة في نهار رمضان عوامل محورية أثرت سلبًا وقادت إلى الهزيمة.

وواصل يوسف حديثه مشددًا لأعضاء اللجنة على شكره ولاعبيه لمساندتهم لهم في تلك المرحلة الصعبة ومقدمًا له وعودًا بالعودة سريعًا للانتصارات من خلال ليوبارد.

في حين قدم وائل جمعة قائد الفريق على اعتذار باسم جميع اللاعبين شارحًا أيضا الظروف الصعبة التي مر بها الفريق قبل مواجهة أورلاندو ومؤكدًا لهم على إمكانية العودة للمنافسة كما حدث من قبل في بطولة 2001 التي شهدت الخسارة أمام بيترو أتليتيكو الأنجولى في القاهرة برباعية مقابل هدفين والعودة للفوز عليه في عقر داره بثلاثية مقابل هدف واحد.

واختتم جمعة حديثه مؤكدًا على أن الفريق سبق وأن واجه ظروفا أصعب من ذلك وأن معدن نجوم الأهلي يظهر في التوقيت المناسب.
الجريدة الرسمية