رئيس التحرير
عصام كامل

مقتل صاحبة ملهى بـ"المهندسين" وحارسها الخاص بدافع الانتقام

اللواء محمد الشرقاوى-
اللواء محمد الشرقاوى- مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة

أكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، قيام اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، بتشكيل فريق بحث ضم قطاع الوسط بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لجمع كل المعلومات والتحريات حول الجناة الذين ارتكبوا واقعة مقتل صاحبة ملهي ليلي بميدان أحمد عرابي وحارسها الخاص فجر اليوم أثناء خروجها من الملهي.


وأوضح أنه بالانتقال والفحص تبين أن الجناة أطلقوا الأعيرة النارية، على المجني عليها، أثناء استقلالها سيارتها من أمام الملهى وأصابوها بأربع طلقات نارية بمختلف أنحاء الجسم وإصابة بودي جارد بطلقتين كان يقوم بحراستها تم نقلهما لمسشتفي العام بالعجوزة، بينما توفيت فور وصولها للمسشتفى، أما الحارس فيتم علاجه بغرفة العناية المركزة لسوء حالته الصحية.

وقال المصدر، إنه بمناقشة شهود العيان من العاملين بالملهي وبعض الزبائن أكدوا أنهم شاهدوا سيارة جيب شيروكي سوداء اللون دون لوحات معدنية، وكان بها شخصان ملثمان قاما بإطلاق الأعيرة النارية ثم لاذا بالفرار.

بينما أكد أهالي المنطقة الذين تبين إصابتهم بحالة من الذعر أنهم استيقظوا فور سماعهم طلقات نارية وشاهدوا المجني عليها غارقة بدمائها بينما أشار المصدر إلى أنه من المحتمل أن السبب وراء مقتل المجني عليها هو الانتقام إثر وجود خلافات بينها وبين أشخاص واستبعد أن يكون المسلحان من الجماعات الإرهابية التي تستهدف قتل رجال الشرطة والجيش.
الجريدة الرسمية