رئيس التحرير
عصام كامل

زانيتى يتمنى الاستمرار فى الملاعب ثلاثة أعوام أخرى

النجم الأرجنتينى
النجم الأرجنتينى خافيير زانيتى

أعرب النجم الأرجنتينى خافيير زانيتى عن أمله في الاستمرار في الملاعب لعامين أو ثلاثة أعوام أخرى على الرغم من أنه يكمل عامه الأربعين في نهاية أغسطس الحالى.


وقال زانيتى قائد نادي إنتر ميلان الإيطالى في حديث خاص مع مجلة وورلد سوكر: إن أول ما كان يشغل باله عند إصابته الخطيرة الأخيرة هو موعد عودته للملاعب وقال: إنه بعد إجرائه الجراحة فإنه يتوقع أن تكون عودته في شهر أكتوبر المقبل.

وأشار إلى أن الاتصال الذي تلقاه من النجم الإنجليزى المعتزل حديثا ديفيد بيكهام بعد الإصابة كان أكثر الاتصالات التي أصابته بالدهشة لأنه رغم أنهما لعبا ضد بعضهما مرات عديدة فإن بيكهام ليس صديقا له، وكان بيكهام من أوائل من اتصلوا به لمواساته ودعمه.

من ناحية أخرى اعترف زانيتى أنه مازال على اتصال دائم بالمدير الفنى الأسبق للنياتزورى البرتغالى جوزيه مورينيو وأعرب عن اعتقاده بأن مورينيو رغم عودته لتدريب تشيلسى الإنجليزى فإنه سيعود يوما لقيادة إنتر مرة أخرى بعد أن قاده من قبل للفوز بالدوري والكأس ودوري الأبطال في عام تاريخى للنادي الإيطالى.

وردا على سؤال وورلد سوكر عن الفارق بين مارادونا وميسى قال زانيتى الدولى السابق: إنه بالنظر لما حققه وقبل ذلك استمرارية الثبات والتطور في المستوى فإنه يعتقد أن ميسى تفوق على مارادونا وأنه أفضل لاعب في العالم على الإطلاق.

ويرى زانيتى أن أصعب لاعبين قام بمراقبتهم هما الويلزى المخضرم ريان جيجز والبرازيلى كاكا وخاصة جيجز الذي يعتبره مثله من حيث المثابرة والاستمرار في الملاعب في هذه السن.

وتعليقا عما يتردد عن سعى النادي لضم لاعبين في مركز المدافع الأيمن الذي يشغله قال زانيتى: إن هذا لا يقلقه وإنما يعنى زيادة قوة الفريق وأن الجاهزية الفنية هى التي تحدد اللاعب الذي يشارك في المباريات.

الجريدة الرسمية