رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة 13 شخصا في مشاجرات بـ"طوخ"

مشاجرة_ارشيفية
مشاجرة_ارشيفية

أصيب 13 شخصا بأعيرة نارية وطلقات خرطوش وإصابات متفرقة في مشاجرات نشبت بين 4 عائلات بطوخ، استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء والشوم والعصي، بسبب الخلاف على لعب ولهو الأطفال وإطلاق الألعاب النارية للاحتفال بالعيد.


تم نقل المصابين إلى مستشفى طوخ المركزي، وألقي القبض على المتشاجرين، فيما تولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا بنشوب مشاجرتين بطوخ، انتقل على الفور العميد أسامة عايش رئيس مباحث المديرية، وتم السيطرة على الموقف.

وتوصلت التحريات إلى أن المشاجرة الأولى بقرية (الأحرار) دائرة مركز طوخ بين عائلة "الأزهري" طرف أول، وعائلة "عبدالفضيل" طرف ثان، بسبب خلافات الجيرة ولهو الاطفال، وتطور الخلاف بينهما وتدخل على إثرها أطراف وأنصار الطرفين وتعدوا على بعضهما البعض بالأسلحة النارية والشوم والعصي وأسفرت المشاجرة عن إصابة 8 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم ضبط طرفي المشاجرة.

ونشبت المشاجرة الثانية بقرية (عرب الحصوة) بين طرف أول عائلة البسيوني، وعائلة عواد بسبب الخلاف على قيام أطراف العائلة الأولى باللهو وإطلاق المشاريخ والألعاب النارية في الشارع للاحتفال بالعيد، تطورت المشاجرة بينهما واستخدمت فيها الأسلحة النارية مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص بأعيرة وطلقات خرطوش، تم السيطرة على الموقف، وتعيين خدمات أمنية لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين وتولت النيابة التحقيق.
الجريدة الرسمية