رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. طوارئ بمستشفى طور سيناء استعدادًا للعيد

فيتو

استعدت مستشفى طور سيناء العام لاستقبال عيد الفطر المبارك برفع حالة الطوارئ طوال أيام العيد، وقال دكتور محمد وجدي النجار، مدير عام المستشفى، إنه وضع جدول النوبتجيات للأطباء في جميع التخصصات المتاحة على مدى 24 ساعة طوال فترة العيد.


وأشار إلى استكمال كافة المستلزمات التي يحتاجها قسم الطوارئ نظرا لوجود طريق دولي بالمحافظة، والتنسيق مع مدير مستشفى شرم الشيخ الدولي في عملية تحويل الحالات الحرجة وكذلك المستشفيات الخاصة بمديرية الصحة وأبرزها مستشفى أبورديس وكاترين لتحويل الحالات التي تستدعي لمستشفى طور سيناء العام.

جدير بالذكر أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء أصدر توجيهاته بتكليف دكتور محمد مجدي النجار، مدير التخطيط بمديرية الشئون الصحية بجنوب سيناء بتسيير أعمال مستشفى طور سيناء العام لمدة 3 شهور بجانب عمله الأصلي.

وعقد النجار عدة اجتماعات مع الأطباء تم خلالها التأكيد على ضرورة تقديم الخدمة بأحسن جودة مع حسن استقبال المريض، كما وضع خطة للتعليم الطبي المستمر عن طريق توفير 42 أسطوانة تعليمية تمثل مكتبة إلكترونية بالمستشفى للاستفادة منها وتعليم جميع التخصصات، وكذا تحديد يوم الإثنين من كل أسبوع لعقد لقاء تدريبي للأطباء وفريق التمريض..

 والبداية كانت مع دكتور شريف هارون، أخصائي ورئيس قسم الطوارئ والحاصل على الزمالة المصرية في طب الطوارئ الذي قام بتدريب القسم، وجاري العمل حاليا على عروض صيانة شاملة للأجهزة الطبية بالمستشفى.
الجريدة الرسمية