رئيس التحرير
عصام كامل

توصيل الغاز الطبيعي لـ"205" آلاف منزل بالجيزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، عن توصيل خدمة الغاز الطبيعى، لـ60 ألف عميل بمناطق متفرقة بأنحاء مدينة الجيزة، عن طريق شركة تاون جاس، طبقًا للاتفاق المبرم بينها وبين المحافظة.


وقال المحافظ، أن المناطق التي تم توصيل الخدمة لها تشمل إمبابة وميت عقبة والعجوزة والهرم وفيصل وحدائق الأهرام والمنيب، لافتا إلى تقسيم هذه المناطق إلى قطاعات للعمل، انتهت جميعها من الاستفادة بالخدمة.

وأضاف أن المحافظة حريصة على توصيل هذه الخدمة لكل مواطنى الجيزة، للقضاء على مشاكل أسطوانات البوتاجاز، مشيرًا إلى تنفيذ الخطة عن طريق شركتى أوفر سيز، وتاون جاس، طبقًا لمناطق عمل كليهما.

وأوضح أنه من المتوقع الانتهاء من الخطة بالكامل نهاية العام الجاري، بتوصيل الغاز لنحو 205 آلاف عميل، لافتا إلى وضع جدول زمنى بالتنسيق مع الشركتين، مع عقد اجتماعات دائمة لمتابعة مراحل التنفيذ.

وأكد أنه من المقرر إدخال الخدمة لـ57 ألف عميل خلال الشهور المقبلة، بأحياء بولاق الدكرور وشمال الجيزة والوراق بمناطق همفرس وناهيا وترعة الزمر ببولاق والصفطاوى وبشتيل والمطار والطريق الدائرى بشمال وجزيرة محمد وترعة السواحل بالوراق، بالإضافة إلى 148 ألف عميل، يتم إدخال الخدمة لهم بباقى مناطق المحافظة خلال الـ6 أشهر المقبلة.
الجريدة الرسمية