رئيس التحرير
عصام كامل

ربع مليون جنيه من الأورمان لمساعدة "يتيمات" سوهاج على الزواج


وزعت جمعية الأورمان اليوم الإثنين، ربع مليون جنيه، على 50 فتاة من اليتيمات لإتمام زواجهن حيث تم تحرير شيك لكل فتاة قيمته خمسة آلاف جنيه عبارة عن منح لا ترد.


وكانت الجمعية قد قامت بعمل الاستعلامات اللازمة لضمان مدى الاستحقاق هذا وقد تم توزيع 100 طن مواد غذائية وسيتم استكمال باقي الكميات بعد عيد الفطر المبارك وخلال شهر رمضان الكريم تم التنسيق مع سجن طهطا وأسيوط والوادي الجديد لسداد الديون للغارمين الصادر بحقهم أحكام السجن حيث تم الإفراج على عدد من المسجونين إلى جانب ذلك عمليات القلب لعدد 20 حالة شهريا و100 عملية لتصحيح الإبصار في مجال طب وجراحات العيون.

وقال أحمد إبراهيم مدير مشروعات الأورمان بسوهاج هناك قوافل طبية مرتان أسبوعيا لجميع التخصصات بالتنسيق مع مستشفى الجامعة بسوهاج يتم من خلالها صرف الأدوية وإجراء العمليات المختلفة ويتم توفير وسيلة المواصلات من وإلى المستشفى دون أن يتحمل المريض أية أعباء مالية.

وأضاف أن هناك تعاونا مع إلهام سليم حنا وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بسوهاج من أجل تنمية القرى والنجوع وتقديم مزيد من الخدمات إلى جانب تعاون القيادات الإعلامية والصحفيين بسوهاج من أجل جذب جمعيات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية وعلى رأسها الأورمان لخدمة المواطن السوهاجي.
الجريدة الرسمية