رئيس التحرير
عصام كامل

أسود الأطلسي يستبعد المياغري والقديوي من مباراة بوركينافاسو


كشفت صحيفة النخبة الرياضية المغربية، اليوم الثلاثاء، أن مدرب المنتخب المغربي رشيد الطاوسي، أبعد اللاعبين الحارس نادر المياغري ويوسف القديوي عن المباراة التي تجمع المنتخب المغربي بنظيره البوركينابي المقررة في الرابع عشر من أغسطس الجاري بملعب طنجة.


وكشف المصدر أن الطاوسي، استدعى ثلاثة حراس، وهم محمد أمسيف وياسين بونو وأنس الزنيتي، مفضلا إبعاد المياغري، عن اللقاء الخاص بالاستعدادات لمونديال البرازيل خاصة بعدما عبر مرارا عن رغبته في اعتزاله دوليا، فيما أبعد القديوي عن المنتخب، بسبب نقص في اللياقة.

وخلت اللائحة الأولية من منير عوبادي، لاعب موناكو الفرنسي، وعبد الحميد الكوثري، مدافع مونبوليي الفرنسي، وحمزة بورزوق ويونس حمال، لاعبي الرجاء الرياضي والجيش الملكي.

في المقابل، أعاد المدرب الطاوسي إلى المنتخب كلا من المهدي بن عطية، المنتقل حديثا إلى روما الإيطالي، ونور الدين أمرابط، مهاجم غلطة سراي التركي.

كما استدعى لأول مرة نبيل الجعدي من أندرليخت البلجيكي وآدم النفاتي مهاجم ليل الفرنسي، فضلا عن توجيه الدعوة إلى زكرياء لبيض وعمر القادوري، المحترفين على التوالي بسبورتينج لشبونة البرتغالي وتورينو الإيطالي.
الجريدة الرسمية