رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر الخريطة البرامجية لقناة "mbc مصر" فى عيد الفطر


تطلق قناة "mbc مصر"، خريطة برامجية خلال عيد الفطر المبارك، وتواصل في اليوم الأول، عرض الحلقات الأخيرة من المسلسلات الدرامية التي عُرضت على شاشتها في شهر رمضان.


وتعرض القناة، في السابعة مساء اليوم الأول، الحلقة الأخيرة من مسلسل "العراف" لعادل إمام، يعقُبه الحلقتان الأخيرتان من مسلسلات "آسيا" لمنى زكي، و"نقطة ضعف" لجمال سليمان، و"القاصرات" لصلاح السعدني، ثم الحلقة الأخيرة من مسلسل "موجة حارة " لإياد نصار، ومسلسل "نيران صديقة" لمنة شلبي.

وعلى مدى أيام العيد الثلاثة، ومن خلال فترة خاصة بعنوان "جانا العيد"، لمدة ساعتين يوميا على الهواء، اعتبارا من الخامسة عصرًا، يتناوب على تقديمها دينا عصمت، وهشام عاصي، وإبراهيم عبد الجواد، ومدحت عيسي ومروة الشبراوي وسهام صالح، ترصد قناة " MBC مصر" مظاهر الاحتفالات المختلفة والعادات التقليدية في المدن المصرية من خلال عدد كبير من المراسلين في كل مكان.

كما تقدم القناة فقرات متنوعة، وتستضيف مجموعة من الشخصيات داخل الاستديو، منهم د.مدحت العدل، والكابتن نادر السيد، ومتخصصين في تنسيق الزهور والأزياء والإكسسوارات بصحبة فرقة موسيقية يوميًا.


وفي سياق البرامج المثيرة للجدل، يُجرى برنامج "قُصر الكلام" الذي ينطلق أسبوعيا على شاشة "MBC مصر" برفقة مقدمته وفاء الكيلاني، حوارات جريئة ومُقتَضبة، تجمع رجال وسيدات الفن والإعلام والسياسة والمجتمع، ويستقبل البرنامج في إطلالته الأولى ثاني وثالث أيام العيد في الثامنة مساء الفنانة أحلام، في حوار مختلف وجرئ، يناقش معها مواضيع مختلفة، تمسّ حياتها المهنية والخاصة.

وتُقدم شاشة "MBC مصر" في التاسعة مساء ثاني أيام العيد، حفلا خاصا للفنان الكبير محمد منير، وتعرض حلقات خاصة من برنامج "دنيا غنوة" في الرابعة عصر ثاني وثالث أيام العيد، تتضمن لقاءات وأغاني لميادة الحناوي وأصالة، وجنات، وإيمان البحر درويش، وغادة رجب، ولؤي، كما تعرض في آخر أيام العيد ثلاثة أفلام عربية، "موعد غرام" لعبد الحليم حافظ، و"عليا الطرب بالثلاثة" لريهام عبد الغفور، و"مرجان أحمد مرجان" لعادل إمام.
الجريدة الرسمية