رئيس التحرير
عصام كامل

موقع جامعة جنوب الوادي يتقدم 10 مراكز على مستوى جامعات أفريقيا


واصل الموقع الإلكتروني لجامعة جنوب الوادي تقدمه خلال الستة أشهر الماضية، فقد أظهرت المؤشرات أن موقع الجامعة قد سبق 357 جامعة على المستوى العالمي، وعلى المستوى العربي تقدم ترتيبها من 79 إلى 72، وعلى مستوى الجامعات الأفريقية تحسن ترتيبها من المرتبة 81 إلى المرتبة 71.


وقدم الدكتور عباس منصور -رئيس الجامعة- الشكر لفريق العمل بموقع الجامعة بعد تصدره من قبل المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية بنسبة 100 %، والآن يتصدر مواقع عالمية وعربية وأفريقية.

وقال منصور: "نستحق أن نفتخر جميعا بهذا الفريق كما أقدم شكري للدكتور طارق الششتاوي مستشار البوابات الإلكترونية والدكتور وائل سماحة مدير الموقع بالجامعة ولكل من ساهم في هذا العمل".

وأضاف رئيس الجامعة أن هذه النتيجة تقيمها مؤسسة ويبوميتريكس للمؤشرات العالمية للجامعات يوليو 2013، وهو المؤشر الذي يقيس جودة الخدمات التعليمية والبحثية لأكثر من عشرين ألف جامعة حول العالم، وقد أظهرت المؤشرات تقدم الجامعات المصرية الحكومية في هذا التقييم العالمي.

بينما أكد الدكتور وائل سماحة مدير البوابة الإلكترونية بالجامعة جهود رئيس الجامعة المستمرة وخبرته في تقديم الأفضل والعمل على سد نقاط الضعف، لكونه سابقا مديرا لمركز المعلومات وأول عضو هيئة تدريس قام بإنشاء الموقع الإلكتروني بالجامعة.
الجريدة الرسمية