رئيس التحرير
عصام كامل

القوات المسلحة تحيي الذكرى الأولى لشهداء رفح


أحيت القوات المسلحة الذكرى الأولى لشهداء رفح الذين فاضت أرواحهم على الحدود مع قطاع غزة، خلال شهر رمضان الماضى على أيدى عناصر إرهابية مسلحة أثناء تناولهم وجبه الإفطار.


وألقى اللواء أركان حرب أحمد بهاء الدين القصاص كلمة نقل فيها تحيات الفريق أول عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، واعتزازه بأسر الشهداء الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فكانوا أوفياء ليمين الولاء للوطن وبذلوا الدم والعرق لحماية حدوده، وكانوا مثالًا للشجاعة والإقدام والتضحية بأرواحهم فداء لمصر، فاستحقوا من وطنهم كل إعزاز وتقدير.

وأكد أن ما قدمه شهداء القوات المسلحة من عطاء وتضحيات للحفاظ على أمن مصر وسلامة أرضها، سيظل تجسيدًا حقيقيا لأعظم معانى البطولة والفداء ورمزًا للمثل والقيم العليا التي يؤمن بها كل فرد في القوات المسلحة.

وشدد أسر الشهداء على ضرورة القصاص العادل من كل من دبر وشارك في هذا الحادث الغادر، مؤكدين أن ما تقوم به القوات المسلحة في سيناء من حرب ضد الإرهاب، هو العزاء الوحيد لأبنائهم الذين سقطوا شهداء على أرضها الطاهرة، وضحوا بأرواحهم حتى ينعم كل مواطن على أرض مصر بالأمن والاستقرار.

ووفقا لما قاله العقيد أركان حرب، أحمد محمد على، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، اليوم الثلاثاء، فقد قام اللواء القصاص بتكريم أسر الشهداء الذين قدموا الشكر للقوات المسلحة التي لا تنسى أبدًا أبناءها وإحاطتهم بكل الرعاية والاهتمام.

وحضر المراسم اللواء أركان حرب نبيل الخميسى مدير جمعية المحاربين القدماء وعدد من قادة القوات المسلحة.
الجريدة الرسمية