رئيس التحرير
عصام كامل

كبار لاعبي مانشستر يونايتد مستائين من سلوك رونى


ذكرت صحيفة إندبندنت البريطانية اليوم الإثنين أن كبار لاعبي نادي مانشستر يونايتد مثل ريان جيجز وباتريك ايفرا يشعرون بغضب شديد بسبب سلوك نجم الفريق واين رونى في غرفة خلع الملابس.


وتقول الصحيفة أن المشكلات التي يثيرها رونى بسبب رفض النادي عرض نادي تشيلسى بضمه ألقت بظلالها على الجو العام داخل الفريق.

كان رونى تخلف عن السفر مع الفريق حامل لقب الدوري الإنجليزى لخوض مباراة ودية في ستوكهولم وأعلن المدير الفنى ديفيد مويس أن تخلفه ناجم عن إصابة في الكتف قد تكون خطيرة وأنه قرر ألا يشركه في التدريبات حتى نهاية الأسبوع.

وجاءت الإصابة نتيجة صدام خلال مباراة ودية غير مفتوحة للجمهور أمام نادي ريال بيتيس وترى الصحيفة أن هذه ربما تكون حيلة من اللاعب لإبعاد نفسه عن الصورة في أعقاب رفض النادي للعرض الثانى من البلوز لضمعه مقابل ما يتراوح بين 25 و30 جنيه إسترلينى.

وتقول الصحيفة: إن الأمر لم يقتصر على ذلك بل أن علاقة رونى بعدد من كبار اللاعبين مثل ريو فرديناند وجيجز وايفرا توترت في ظل شعور هولاء اللاعبين بالقلق من تجاهله مطالبتهم له بالبقاء في صفوف اليونايتد.

وترى الإندبندنت أن الخلاف داخل غرفة خلع الملابس يساعد رونى في محاولاته لإثبات أن موقفه في النادي لا يحتمل وأن يرسم صورة تفيد بأن اللاعبين والجماهير يقفون ضده وأنه من الأفضل أن يغادر النادي.
الجريدة الرسمية