رئيس التحرير
عصام كامل

محمد يوسف يُجهز "ربيعة" لخلافة "عاشور" أمام ليوبارد


استقر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لأهلي بقيادة محمد يوسف، على تجهيز رامى ربيعة مدافع الفريق لخلافة حسام عاشور محور ارتكاز الفريق في مباراة ليوبارد الكونغولى المقرر إقامتها منتصف أغسطس الجارى، وذلك نظرًا للغياب المنتظر لـ"عاشور" بسبب إيقافه للحصول على إنذارين في مباراة أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقى التي انتهت بخسارة المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

وعلمت "فيتو" أن قرار يوسف بالاعتماد على "ربيعة" يأتى بسبب عدم قناعة الجهاز الفنى بقدرة زميله محمود تريزيجيه على خوض اللقاء من البداية في الكونغو بسبب عدم تركيزه في الوقت الحالى بانشغاله بالعروض الاحترافية التي تطارده منذ العودة من مونديال العالم للشباب بتركيا والتي كان أبرزها من نوتنجهام فورست وديربى كاونتى وبولتون الإنجليزيين ونيس الفرنسى.

جدير بالذكر أن الأهلي يتذيل مجموعته برصيد نقطة واحدة بعد التعادل أمام الزمالك في افتتاح دوري المجموعات والخسارة أمام أورلاندو بثلاثية نظيفة.

يذكر أن عاشور لن يكون اللاعب الوحيد الذي سيفتقده الأهلي أمام ليوبارد الكونغولى بل تشمل قائمة الغائبين أيضًا كلًا من أحمد عبد الظاهر الذي حصل على الكارت الأحمر أمام أورلاندو وأحمد فتحى الذي يغيب لحصوله على إنذارين.
الجريدة الرسمية