رئيس التحرير
عصام كامل

الفيفا: منتخب الأردن بقيادة حسام حسن استعد لمواجهة فلسطين وديا


أنهى منتخب الأردن بقيادة المدير الفني المصري الكابتن حسام حسن الاستعداد لاستضافة نظيره الفلسطيني غدا الثلاثاء في مباراة دولية ودية على ملعب عمان الدولي في إطار الإعداد لمواجهة سوريا في 15 أغسطس الحالي بالعاصمة الإيرانية طهران ضمن الجولة الثانية من الدور الأول لدور المجموعات لتصفيات كأس آسيا 2015 بأستراليا.


وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم أن منتخب فلسطين الذي يقوده المدرب الأردني جمال محمود يلعب المباراة في إطار الاستعداد لخوض منافسات بطولة غرب آسيا المقرر إقامتها في قطر أواخر العام الجاري، إضافة للمشاركة في كأس التحدي الآسيوي.

وأكد مدرب الأردن المصري حسام حسن الذي خلف العراقي عدنان حمد "أنه يتطلع باهتمام كبير لهذه المواجهة على اعتبار أنها المحطة الأولى له مع منتخب الأردن، وكذلك للوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية قبل الاستحقاقات الرسمية"، مشيرا أنه طالب لاعبيه ببذل مجهود مضاعف لتحقيق الفوز.

وسيخوض منتخب الأردن مواجهة ودية ثانية مع ضيفه المنتخب الليبي يوم الجمعة القادم على إستاد الملك عبد الله الثاني بعمان قبل السفر إلى طهران للقاء سوريا الذي يسبق مواجهتين حاسمتين أمام أوزبكستان يومي 6 و10 سبتمبر في عمان وطشقند في الملحق الآسيوي المؤهل إلى مونديال البرازيل 2014.

واختار حسام حسن 31 من اللاعبين لمواجهة سوريا هم عامر شفيع وأحمد عبد الستار ولؤي العمايرة ومعتز ياسين لحراسة المرمى وأنس بني ياسين ومحمد مصطفى وخليل بني عطية وباسم فتحي ومحمد الدميري وعدي زهران وإبراهيم الزواهرة ومحمد منير وشادي أبو هشهش وسعيد مرجان وبهاء عبد الرحمن وعصام مبيضين وعامر ذيب وعدي الصيفي وعبد الله ذيب وأحمد هايل ومحمد خير وياسين البخيت وعدنان عدوس ورائد النواطير ومصعب اللحام وأحمد سمير وثائر البواب وحسن عبد الفتاح ومنذر أبو عمارة ومحمد عمر الشيشاني وعدي خضر.
الجريدة الرسمية