رئيس التحرير
عصام كامل

النيابة تواصل التحقيق في اتهام عامل لأنصار المعزول بالنصب عليه


تواصل نيابة بولاق أبو العلا برئاسة أحمد هريدي، وإشراف المستشار وائل شبل، المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة، التحقيق في بلاغ عامل بناء يتهم فيه عدد من معتصمى رابعة بالنصب والاحتيال عليه، حيث أمرت النيابة باستدعاء العامل لاستماع إلى أقواله في بلاغه كما طلبت بسرعة تحريات المباحث الجنائية حول واقعة.


وكشفت تحقيقات النيابة قيام على جابر "45 سنة" عامل بناء بعمل ببلاغ لقسم شرطة بولاق أبو العلا يفيد تضرره من معتصمي رابعة العدوية.

وأكد في بلاغه أنه كان يعمل عامل بناء بمنطقة الحي الثامن بمدينة نصر، إلا أنه فوجئ بسيارة نصف نقل بيضاء اللون تبحث عن عمال بناء لإتمام بعض أعمال البناء.

وبالانتقال معهم فوجئ بأخذه إلى منطقة رابعة العدوية وقاموا باحتجازه ورفضوا إعطاءه أي مبالغ مالية، قبل إتمام أعمال البناء بالطريق العام، واتهمهم بالنصب والاحتيال عليه، مؤكدًا أنه يستطيع التعرف عليهم بمجرد رؤيتهم.

وكشف المبلغ أمام النيابة أنه شاهد عددًا من قيادات جماعة الإخوان بالاعتصام يوجهون الشباب المعتصمين والقائمين على تأمين الاعتصام ومنهم محمد البلتاجي وأسامة ياسين وزير الشباب والرياضة السابق وباسم عودة وزير التموين السابق.
الجريدة الرسمية