رئيس التحرير
عصام كامل

رونالدو يشيد بتأثير أنشيلوتي على ريال مدريد


رحب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو،نجم نادي ريال مدريد الإسباني، بالتغييرات التي أحدثها المدير الفني الجديد كارلو أنشيلوتى منذ قدومه لتدريب نادي ريال مدريد، وأعرب عن تأييده للصفقات الجديدة التي أبرمها النادي الملكي.


وقال رونالدو تعليقا على أسلوب أنشيلوتي: "نحن سعداء للغاية بالمدير الفني، ونحن نتدرب بشكل جيد ونعمل على أن نحقق أفضل بداية ممكنة للموسم أنه ودود للغاية مع اللاعبين وهذا أمر جيد بالنسبة لنا".

وذكر رونالدو- في تصريحات نشرت اليوم الإثنين- أنه "شخصية غير معقدة وقائد رائع ونحن نريد أن نتعلم منه، وهو لديه إستراتيجيات عديدة ومراكز مختلفة لكل فرد، ومن الجيد بالنسبة لى أن العب في مراكز أخرى وأنا أشعر براحة تامة معه".

ومن ناحية أخرى أعرب رونالدو عن دعمه للاعبين الجدد أسير إيارامندى وإيسكو ودانيل كارفاخال وكاسيميرو من أجل تحسين مستوى الفريق في الموسم القادم، وأعرب عن أمله في أن يساعد هولاء اللاعبون الجدد في تقديم مساهمة إيجابية للفريق في الموسم الجديد.

ويستعد النادي الملكي لخوض المباراة النهائية لبطولة إنترناشونال تشامبيون كاب، في ميامي أمام نادي تشيلسى الإنجليزي الذي يقوده جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للمارينجي بعد غد الأربعاء.
الجريدة الرسمية