رئيس التحرير
عصام كامل

"بنى سويف" تستعد لاستقبال عيد الفطر


التقى اللواء محمد عزت فتح الباب السكرتير العام لمحافظة بني سويف، أعضاء المجلس التنفيذي للمحافظة، لمناقشة خطة الاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك.


واستعرض الاجتماع ورقة عمل خاصة بكل قطاع على حدة، وخطط تأمين المرافق والخدمات، وتيسير سبل قضاء العيد للأسرة السويفية.

وأعلنت مديرية أوقاف بني سويف، عن تجهيزها 147 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر على مستوى المحافظة، بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية، وتجهيز خطيب (أساسي واحتياطي) لكل ساحة.

وناشد السكرتير العام الأئمة والدعاة الالتزام في خطبة العيد بما يدعم الروح الوطنية الجماعية، ونبذ أسباب الفرقة، وعدم إقحام السياسة في خطب العيد، مشيرًا إلى أن الظروف الحالية التي تمر بها البلاد تستوجب حرص الجميع على إعلاء صالح الوطن والمواطن.

وشدد السكرتير العام، على ضرورة إعداد مناوبات للعمل في جميع القطاعات، وإعلانها في مكان ظاهر في كل موقع مع الخط الساخن أو أرقام الاتصال، للتعامل مع أي بلاغات أو حالات طارئة.

وأكد ضرورة تواجد رئيس القطاع أو النائب أو الوكيل في قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي، والكهرباء، والتليفونات، والتضامن، والتموين، والصحة، والطب البيطري، والشئون الاجتماعية والمستشفيات، والوحدات الصحية، وتجهيز أطقم العمل من الأطباء والتمريض والفنيين، مؤكدا على انتظام النوبتجيات بإدارات التفتيش لهذه القطاعات.
الجريدة الرسمية