رئيس التحرير
عصام كامل

"الشوق" و"365 يوم سعادة" على النهار فى العيد


توليفة خاصة أعدتها شبكة تليفزيون "النهار"، لجمهورها خلال أيام عيد الفطر المبارك، تتنوع بين الدراما والسينما وجلسات الطرب.

تعرض "القناة" فيلم "الشوق" حصريا ولأول مرة على الفضائيات في ثاني أيام العيد، والذي حاز على جوائز عديدة منها جائزة "الهرم الذهبي" في مهرجان القاهرة السينمائي، وهي الجائزة التي غابت عن مصر لسنوات طويلة، كما فازت سوسن بدر بجائزة أحسن ممثلة في المهرجان نفسه، كما تعرض القناة مجموعة من الأفلام القديمة والجديدة ومنها "365 يوم سعادة"، إلى جانب أفلام " الدادة دودي" و" أبيض واسود" و"يوم من عمري"، و" أنا مش معاهم"، و"فول الصين العظيم".


أما الدراما فتعرض قناة "النهار" الحلقات الأخيرة من مسلسلات "مزاج الخير" و"الشك" و"الزوجة الثانية " و"تحت الأرض" و"فرح ليلى"، بالإضافة إلى حلقات جديدة من مسلسل "جذور"، كما تحرص القناة على تقديم جرعة كوميديا من خلال برنامج من "غير زعل" والذي سيستضيف "دينا وماجد المصري وعبد الباسط حمودة".

كما تعرض القناة حلقات مميزة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية " لسه هنغني"، والذي يستضيف كوكبة من نجوم الغناء الشعبي منهم سعد الصغير وشعبان عبد الرحيم وحمادة هلال وبوسي ودياب، كما تستضيف المطربة السورية "أصالة" في برنامجها "صولا" عددا من نجوم الغناء في الوطن العربي ومنهم محمد فؤاد ووائل جسار ووائل كافوري.
الجريدة الرسمية