رئيس التحرير
عصام كامل

محافظة جنوب سيناء تعلن حالة الطوارئ استعدادًا لعيد الفطر المبارك


أعلنت محافظة جنوب سيناء حالة الطوارئ بجميع المديريات والهيئات التابعة لها استعدادا لعيد الفطر المبارك لتوفير جميع الخدمات والسلع الحيوية للمواطنين. ‏.‏


وأكد اللواء عادل كساب مدير مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة جنوب سيناء، اليوم الإثنين أنه تم رفع درجة الاستعدادات القصوى لجميع المديريات من خلال مراكز العمليات بكل المدن التي تعمل طوال 24 ساعة مع التأكيد على إرسال كشوف بأسماء النوبتجيات خلال فترة العيد وإرسال تقارير يومية إلى مركز عمليات المحافظة والتبليغ الفوري عن أي طوارئ.

وأضاف أنه تم رفع درجة الاستعداد لأقسام الاستقبال والطوارئ والطب الوقائي بجميع مستشفيات المحافظة ومراكز الإسعاف تحسبا لأي طارئ خلال أيام العيد وتأكيد انتظام ورديات بمختلف مواقع الخدمة الصحية طوال 24 ساعة يوميا وإخطار مركز عمليات المحافظة أولا بأول بأي حوادث أو حالات مرضية.

وأشار إلى أنه تمت إقامة مراكز خدمة متنقلة من خلال سيارات الإسعاف في أماكن التجمعات بالحدائق والمتنزهات بالإضافة إلى تجهيز سيارات الإسعاف الموجودة على الطرق السريعة بأدوية الطوارئ واستمرار تشديد وتكثيف الرقابة وتكثيف الحملات المفاجئة على منافذ البيع والأسواق العامة.
الجريدة الرسمية