رئيس التحرير
عصام كامل

مانشستر يونايتد يرفض عرضا ثانيا من تشيلسي لشراء "واين روني"


رفض مانشستر يونايتد الليلة الماضية عرضا ثانيا تقدم به تشيلسي لشراء مهاجمه واين روني، وأفادت الأنباء أن قيمة العرض الجديد تراوحت ما بين 25 و30 مليون جنيه إسترليني، في حين بلغت قيمة العرض السابق الذي جرى تقديمه في يوليو الماضي 20 مليون جنيه إسترليني.


ومن المتوقع أن يتقدم رونى الذي يشعر بنوع من عدم الاستقرار في الاولد ترافورد بطلب رسمى للرحيل حيث أنه ابلغ مدربه ديفيد مويس مرة أخرى في مطلع الأسبوع الحالى بأنه يرغب في الانتقال إلى ناد آخر.

ويقول المقربون من رونى البالغ من العمر 27 عاما أنه يأمل في اللعب في ستامفورد بريدج تحت قيادة المدرب البرتغالى الشهير جوزيه مورينيو بسبب عدم رضائه عن حجم مشاركته في المبارايات مع المان يونايتد طيلة الموسم الماضى.

يذكر أن رونى الذي امضى تسعة مواسم في الاولد ترافورد، لعب احتياطيا لروبين فان بيرسى في العديد من المباريات المهمة في الموسم السابق كما أنه شعر بالغضب عندما كشف السير اليكس فيرجسون، المدير الفنى السابق للمان يونايتد عن أنه ابدى رغبته في الرحيل عن النادي مع نهاية الموسم الماضى، مما اثار استياء عشاق الشياطين الحمر تجاهه، كما ازداد غضب رونى بدرجة أكبر عندما أعلن المدرب الجديد مويس أن المان يونايتد يحتاج إلى اللاعب خلال الموسم القادم فقط كى يكون بديلا لفان بيرسى في حالة غيابه.

من جانبه، اعترف مورينيو بأن رونى هو أبرز لاعب يرغب في ضمه لصفوف تشيلسى خلال الموسم القادم.
الجريدة الرسمية