رئيس التحرير
عصام كامل

"يوسف" يُحمّل الجهات الأمنية مسئولية الخسارة أمام أورلاندو


وضع محمد يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعنت الجهات الأمنية في السماح لفريقه بخوض مباراة أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي ليلًا على أحد الملاعب المضاءة، في مقدمة تقريره الفني، لإزاحة الستار عن الأسباب التي قادت لخسارة الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة عصر أمس الأحد على ملعب الجونة في دوري أبطال أفريقيا.


وعلمت "فيتو" أن يوسف يضع في تقريره الفني أيضًا للجنة الكرة تحذيراته المتكررة للجهات الأمنية قبل المباراة بشأن تأثر لاعبيه بإقامة المباراة وسط نهار رمضان وفى درجة حرارة عالية وعلى ملعب غريب عنه وهو ما يقود في النهاية للخسارة كما حدث عصر أمس.

وكشفت مصادر داخل الجهاز الفني أن "يوسف" يحمّل المسئولين في الجهات الأمنية مسئولية خسارة الفريق التاريخية أمام أورلاندو الذي خاض لاعبوه المباراة في ظروف أفضل، نظرًا لاعتيادهم اللعب وسط درجات حرارة مرتفعة وفى ظل عدم صيامهم واعتيادهم على أجواء اللعب في وسط النهار.

وجدير بالذكر أن "يوسف" لن يدين في تقريره الفني لاعبي الأهلي الذين يرى يوسف أنهم قدموا أفضل ما لديهم وفقًا للإمكانيات والظروف التي خاضوا المباراة وسطها، وكان يتوقع ذلك الأمر بمجرد تأكده من إقامة المباراة على ملعب الجونة ورفض خوضها على أحد الملاعب المضاءة ليلًا.
الجريدة الرسمية