رئيس التحرير
عصام كامل

"يوسف" يفاضل بين "عبد الفضيل" و"ربيعة" لخلافة "فتحي" أمام ليوبارد


بدأ محمد يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المفاضلة بين الثنائي شريف عبد الفضيل، ورامى ربيعة، للدفع بأحدهما في مركز الظهير الأيمن في مباراة ليوبارد الكونغولي المقرر لها أحد أيام 16، 17، و18 أغسطس الجاري في الجولة الثالثة بدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وذلك نظرًا للغياب المنتظر لأحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق في المباراة المقبلة بعد الحصول على الإنذار الثاني أمام أورلاندو بارتس الجنوب أفريقي عصر أمس.


وبات من المقرر أن تحسم التدريبات المقبلة للمارد الأحمر موقف الثنائي من المنافسة على خلافة فتحي في مركز الظهير الأيمن خاصة أن الثنائي سبق وأن تولى مهام هذا المركز خلال إعارة أحمد فتحي إلى هال سيتي الإنجليزي لمدة 6 شهور.

جدير بالذكر أن يوسف قد يلجأ لسيناريو آخر بالدفع بسعد سمير في مركز الظهير الأيمن على أن يُعيد محمد نجيب لمركز قلب الدفاع بجوار وائل جمعة وهو ما تحسمه التدريبات المقبلة للشياطين الحمر.

جدير بالذكر أن الأهلي خسر أمس أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة على ملعب الجونة في ثاني مواجهات الفريقين بدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وتذيل مجموعته برصيد نقطة واحدة.
الجريدة الرسمية