رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. ألف جنيه مكافأة لطاقم تمريض مستشفى طور سيناء


أمر اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بصرف مكافأة مالية قدرها ألف جنيه لطاقم تمريض مستشفى طور سيناء العام، لجهدهم الملحوظ، كما قام بزيارة المرضى بالمستشفى واطمئن عليهم وقدم لهم بعض الهدايا العينية وكلف الشئون الاجتماعية بمساعدة بعض الأسر المحتاجة بمبالغ شهرية، كما طالب مدير التأهيل الاجتماعي والهلال الأحمر بكفالة بعض الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة بمدينة طور سيناء التي قام بها المحافظ اليوم السبت، لمتابعة الحالة الأمنية وضبط ومتابعة الأسواق قبيل عيد الفطر، حيث قام المحافظ بجولة تفقدية بالأسواق والشوارع وبعض الأحياء للتأكد من نظافتها ومتابعة الحالة الأمنية.

وأكد فودة أن جميع السلع التموينية والغذائية وغيرها من الفاكهة والخضروات متوفرة بالأسواق ولا يوجد نقص في أي منها، وأن المجمعات الاستهلاكية مفتوحه وتؤدي الخدمة خلال فترة العيد، هذا بالإضافة لمنافذ القوات المسلحة التي تتوفر بها السلع بأسعار مناسبة للجمهور.

شدد المحافظ على عدم رفع الأسعار استغلال لفترة العيد، مؤكدا أنه يتم متابعة الأسواق يوميا عن طريق مديرية التموين ومباحث التموين والحالة الأمنية في الشوارع، كما قام المحافظ بزيارة بعض الأسر المحتاجه بمنطقة الجبيل وحي النور وقدم لهم مبالغ نقدية بمناسبة العيد.
الجريدة الرسمية