رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. صقور طور سيناء يتوج بكأس الفقيد "حربي مبارك"


توج فريق صقور طور سيناء بطلًا لبطولة كأس الفقيد "حربي مبارك" الرمضانية الخامسة لكرة القدم الخماسي التي انتهت في أولى ساعات اليوم السبت، على ملعب الحي الشعبي لمدينة طور سيناء عاصمة محافظة جنوب سيناء بعد تغلبه على نظيره فريق أبورديس 4 / 3 بصعوبة، وسلم كأس البطولة المحام محمد مبارك شقيق الفقيد حربي مبارك.

وحصل محمد عبد الواحد السيد، الشقيق الأصغر للكابتن عبد الواحد السيد حارس مرمى منتخب مصر وفريق الزمالك، على جائزة أحسن لاعب من فريق صقور طور سيناء، وحصل ياسر رجب، على جائزة أحسن معلق.

وحضر البطولة المحاسب فوزي همام، رئيس مدينة طور سيناء، والعقيد أحمد شبانة، والرائد أحمد لاشين، والنقيب أحمد الشيخ، من اللواء 313، وعلي أنور الشناوي، مدير عام الشباب والرياضة.

وعلق على المباراة الكابتن ياسر رجب، وحكم المباراة الكابتن محمود فرج، وأشرف على البطولة الكابتن عطية حميد، ومحمد عزام، وسيد سلامة، وسامي العقبي، وشارك من الحكام حميد خضير، وعلي منصور، وضاحي فرج.

يذكر أن البطولة تحت رعاية يونس سالم، رئيس اتحاد منطقة الوشو كنغ فو بجنوب سيناء، ودعم جمعة حسين، من أهالي طور سيناء، وبدأت المباراة بالوقوف دقيقة حداد على روح الفقيد حربي مبارك.
الجريدة الرسمية