رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو "التوك شو".. مساعد وزير الداخلية السابق: "حجازي" كان يتعامل مع أمن الدولة.. شباب بجماعة الإخوان يطالبون بفض الاعتصام ودعم الجيش.. "علام": تم رصد مدافع ثقيلة بالعقارات المحيطة برابعة والنهضة.


تناولت برامج "التوك شو"، أمس الجمعة، عددا من القضايا والأحداث المهمة التي تشغل الشارع المصرى، ومن بين هذه الموضوعات كيفية فض الاعتصام برابعة والنهضة وسعى الإخوان إلى احتلال ميادين أخرى.


مساعد وزير الداخلية السابق: "حجازي" كان يتعامل مع أمن الدولة

قال اللواء محمد نور الدين مساعد أول وزير الداخلية الأسبق إن صفوت حجازي كان يتعامل مع أمن الدولة، وعمل إمامًا في مسجد غنيم بفيصل، بالرغم من تخرجه من معهد المساحة والصرف الصحي بالطالبية.
لقراءة الخبر اضغط هنا

شباب بجماعة الإخوان يطالبون بفض الاعتصام ودعم الجيش

قال عمرو عمارة منسق تحالف شباب الإخوان، إن التحالف هو من أعضاء الجماعة ولسنا كما يردد قياداتها بأننا مدفوعون من الأمن الوطنى.
لقراءة الخبر اضغط هنا

"علام": تم رصد مدافع ثقيلة بالعقارات المحيطة برابعة والنهضة

أكد اللواء فؤاد علام، الخبير الأمنى، ووكيل جهاز مباحث أمن الدولة الأسبق، أنه يجب على جهاز الشرطة إطلاق نداءات سلمية والمطالبة بفض الاعتصام، وتم رصد المدافع الثقيلة فوق أسطح العقارات المحيطة باعتصام رابعة العدوية والنهضة.
لقراءة الخبر اضغط هنا

أحمد عكاشة: بعض قيادات الإخوان يعانون "الغباء السياسي"

قال الدكتور أحمد عكاشة، رئيس الجمعية المصرية للطب النفسي، إنه يتمنى من السياسيين أن لا يتحدثوا عن كلمات لا يستطيعون تحقيقها، وكيف يتم فض الاعتصام بشكل سلمى وسط هذا العنف الشديد من الإخوان؟.
لقراءة الخبر اضغط هنا

الغيطاني:الإخوان أخطر من إسرائيل

قال الكاتب جمال الغيطاني أن الإخوان أخطر من إسرائيل لأنه كان لحربنا مع إسرائيل قضية محددة وجيش يواجه جيشا أما الآن فنحن لا نعرف من نواجه.
لقراءة الخبر اضغط هنا

الهلباوى:الجماعة ستنتهى إن لم يسارع الإخوان بالاعتراف بالخطأ

قال الدكتور كمال الهلباوى القيادي السابق بجماعة الإخوان إن تنظيم الجماعة سينتهى إن لم يسارع شباب الإخوان الذين يعز عليهم مستقبل الجماعة وتاريخها بالتهدئة والاعتراف بالخطأ.
لقراءة الخبر اضغط هنا

سكينة فؤاد: الإخوان يخططون لاحتلال ميادين جديدة

قالت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد مستشار رئيس الجمهورية لشئون المرأة لقد أصبحت المرأة والطفل مستباحين داخل رابعة العدوية وكان لابد أن تتقدم المرأة الصفوف لا أن تكون لحماية الجبناء.
لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. عبد الحليم قنديل: أبو إسماعيل "مهيج" الجماهير.. والبرادعي "مثالي"

قال الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل، إن الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية، شخص مثالي.
لقراءة الخبر اضغط هنا

الداخلية: نتخذ الإجراءات القانونية تجاه أي مسيرات تعوق حركة المرور

أكد اللواء عبد الفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية لشئون العلاقات العامة والإعلام، أننا سوف نتخذ الإجراءات القانونية تجاه أي مسيرات تحاول إعاقة المرور.
لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية