رئيس التحرير
عصام كامل

قوات الأمن تسيطر على طريق"الواحات"..وتعزيزات أمام"الإنتاج الإعلامي"


ساد الهدوء الحذر محيط مدينة الإنتاج الإعلامي بالسادس من أكتوبر بعد نجاح قوات الأمن في التصدي لمؤيدي الرئيس المعزول المنتمين لجماعة الإخوان، الذين قاموا بالتجمع أمام المدينة وإعاقة الحركة المرورية في محاولة للتأثير على سير العمل بالمدينة.


وقامت الأجهزة الأمنية، مساء اليوم الجمعة، بالتمركز أمام بوابات المدينة للتصدي لأي محاولة جديدة يقوم بها المنتمون للجماعة للتأثير على سير العمل بها.

وعادت الحركة المرورية بشكل نسبى إلى طبيعتها بطريق الواحات، على الرغم من قيام قائدي السيارات بتغير مساراتهم إلى داخل مدينة 6 أكتوبر وتجنب السير بطريق الواحات خشية تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن والمنتمين لجماعة الإخوان.

وكان مسئول المركز الإعلامي الأمنى بوزارة الداخلية، قال: إنه في نحو الساعة الخامسة والربع من، مساء اليوم الجمعة، تجمعت أعداد من مثيري الشغب المنتمين لجماعة الإخوان، بمحيط مدينة الإنتاج الإعلامي، وأعاقوا الحركة المرورية في محاولة للتأثير على سير العمل بالمدينة.

وأضاف – في بيان صادر عن وزارة الداخلية – إن قوات الشرطة وجهت عدة تحذيرات للمذكورين لفض تجمعاتهم.. وإزاء عدم إنصرافهم استخدمت القوات الغاز المسيل للدموع لتفريقهم وإخلاء الطريق وتسيير الحركة المرورية.. مشيرا إلى أنه تم تعزيز الخدمات الأمنية بمحيط المدينة.
الجريدة الرسمية