رئيس التحرير
عصام كامل

رونالدو يقترب من العودة إلى المان يونايتد


أكدت مصادر داخل قلعة مانشستر يونايتد الإنجليزي وصول النادي إلى مراحل متقدمة في إجراء مفاوضات مع ريال مدريد حول شراء اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو.


وأفادت تقارير إعلامية تواترت مؤخرا عن أن نجم المان يونايتد السابق سوف يرحل عن البرنابيو خلال موسم الانتقالات الحالي بعد أن ترددت شائعات عن أن رونالدو البالغ من العمر 28 عاما يرفض أن يوقع عقدا جديدا مع النادي الملكي، إلا إذا حصل على زيادة كبيرة في راتبه وهو المطلب الذي يبدو أن العملاق الإسباني غير مستعد لتلبيته للاعب.

وعلى الجانب المقابل، يسعى ديفيد مويس مدرب المان يونايتد بشدة من أجل إعادة رونالدو مرة أخرى إلى الأولد ترافورد الذي رحل عنه قبل أربعة أعوام مقابل 80 مليون جنيه استرلينى خاصة بعد أن عجز المدير الفني الأسكتلندى عن التعاقد مع اثنين من أبرز اللاعبين اللذين حاول ضمهما للشياطين الحمر وهما تياجو الاكانترا وسيسك فابريجاس.

ومن المعتقد أن نادي الريال يوشك حاليا على إتمام التعاقد مع جاريث بيل نجم توتنهام مقابل سعر قياسي عالمي جديد وهو الأمر الذي يمكن أن يدفع باتجاه إتمام عملية بيع رونالدو خاصة في حالة إصراره على عدم التوقيع مجددا للنادي الملكي.
الجريدة الرسمية