رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. مدير أمن بورسعيد: لن نتصالح مع من أسال الدم المصري


أعرب اللواء السيد جاد الحق مدير أمن بورسعيد، عن تقديره حالة الغضب التي تعم الشارع البورسعيدى، مشيرًا إلى أنه لا يجوز أن تسال قطرة دم في دولة القانون، مهما كانت الانتماءات السياسية.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده عقد اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد بمشاركة اللواء السيد جاد الحق مدير أمن بورسعيد واللواء عادل الغضبان رئيس قطاع تأمين المحافظة لمناقشة آخر تطورات الأوضاع الأمنية مع القوى السياسية والثورية بالمحافظة.

وأكد جاد الحق، أن ما تم لن يمر دون حساب وسوف يحاسب كل من حرض وتورط بالحريق والتخريب والقتل وكل من ارتكب واقعة تخالف القانون فسوف يحاسب وجارٍ تقنين الإجراءات لضبط الجناة.

وأشار جاد الحق إلى أن المصابين خلال الاشتباكات تقدموا بتحرير عدة محاضر وأنه جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية، كما تم ضبط بعض المتورطين في الأحداث وتم العرض على النيابة وأخذوا 15 يومًا، مشددا على أن هناك خطة أمنية لضبط جميع المتورطين في توقيت واحد حتى لا ندع فرصة لأحد أن يتمكن من الهرب.

وشدد جاد الحق على أن المصالحة مع المجرمين ومع كل من تورط بالدم مرفوضة، مؤكدا أنه لم يجتمع مع المنتمين للتيار الإسلامي عقب الأحداث كما تردد في بعض أوساط الشارع البورسعيدى.
الجريدة الرسمية